البث الحي
فارسی English
الجمعة 13 اکتوبر 2017 13:0025
-
الف
+

لندن تستضيف "إسرافيل"

تمّ عرض الفيلم السينمائي الإيراني "إسرافيل" للمخرجة "آيدا بناهندة" في قسم المسابقة الرئيسية لفعاليات مهرجان "لندن" السينمائي الدولي بدورته الحادية والستين.

و قد عُرض الفيلم الإيراني مرّتين أثناء فعاليات المهرجان الدولي البريطاني يومي العاشر و الحادي عشر من أكتوبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

ويعتبر مهرجان "لندن" السينمائي الدولي أهم حدث سينمائي في بريطانيا، ومن أكثر المهرجانات السينمائية تأثيراً في العالم، ويقام في شهر تشرين الأول/اكتوبر من كل عام.

ويشتهر المهرجان بعرضه أفضل الأعمال السينمائية على مستوى العالم، كما يقوم إضافة لعرض الأعمال السينمائية الفاخرة، بالتعريف بالمواهب الشابة، وعقد اجتماعات ومؤتمرات وورشات تعليمية في كثير من المجالات الفنية.

ويعتبر "اسرافيل" العمل السينمائي الثاني للمخرجة آيدا بناهندة وهو من تأليفها ايضاً بالتعاون مع ارسلان اميري، كما ان الفنانة مستانة مهاجر تولت مهمة انتاجه.

و جاء في ملخص الفيلم " لقد عاد الرجل الذي كان يحب "ماهي" ..لقد عادت الفتاة التي كانت تحب "بهروز" ..الموتى اصبحوا احياء...! 

ويشارك في تمثيل الفيلم كل من هدية طهراني وبجمان بازغي ومريلا زارعي وعلي عمراني وسهيلا رضوي وفرهاد جم وبوريا رحيمي سام وهدى زين العابدين وسودابة جعفرزادة وشهروز دل افكار وافشين سليمان بور.

ا.ش/د.ت

الرسالة
إرسال رسالة
+