البث الحي
فارسی English
الخمیس 12 ینایر 2017 13:0217
-
الف
+

ما هو رأي نيوشا ضيغمي عن "كلنا مذنبون"؟

تمنت الممثلة الايرانية نيوشا ضيغمي ان ينجح عرض فيلم "كلنا مذنبون" (ما همه گناهكاريم) للمخرج حسن ناظر على الشاشة الكبيرة.

وقالت الفنانة ضيغمي ان الفيلم يتم عرضه حالياً على رواد السينما في دور عرض البلاد متمنية ان تكون ظروف العرض متساوية وعادلة لكل الأفلام التي تكلف منتجيها كثيراً.

واضافت انها تستلم الكثير من الأراء على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي والفضاء الافتراضي في الانترنت ،لكن بالنسبة الى هذا الفيلم انها سعيدة إذ لم تواجه اي نقد لاذع سينمائي ونظرات المشاهدين قد كانت إيجابية لحد الان.

وتابعت انها تلعب دور إمرأة هستيرية حاقدة، لها حياة أرستقراطية تدعى "ديبا" تعيش بوحدها وفشلت في حياتها الزوجية وتبتغي من وراء مساعدتها الاخرين بالمال ان تستغلهم لتنفيذ أغراضها السيئة ..

واكدت ان دورها في هذا الفيلم يختلف عن أدوارها السابقة اذ تعقيدات شخصية ديبا غريبة ومثيرة للدهشة وجذابة في نفس الوقت ، معتبرة اياها تجربة جديدة لها ورأت ان هناك تاثيرا ودروسا من هذا الفيلم عليها كممثلة ولكل مشاهدي الفيلم بالطبع.

واعتبرت ان السلوك البشري لكل شخص هو نتيجة للأحداث التي وقعت له طوال حياته ولا يمكن الحكم على إنسان بصرف النظر عن موقعه وتجاربه السابقة. واكدت اننا نرى كثيراً شخصيات مثل "ديبا " في المجتمع تبدو أنيقة، وجميلة وثرية، لكن باطنها مرعب ومدمر ... وهي ضحية لنفس المجتمع أيضاً...

وجاء في ملخص الفيلم ان فرهاد يواجه العديد من المشاكل في حياته اليومية ويحتاج الى مال كثير لعلاج مرض ابنته وعلى استعداد لتوفير المال بأي ثمن ولو ببيع حتى نفسه فيتم استغلاله ...

ويمثل أدوار الفيلم كل من امير آقايي ، نيوشا ضيغمي ، الهام حميدي ، همايون ارشادي ، مهران رجبي ، مهدي سلوكي ، مجيد شهرياري ، بهرام ابراهيمي ، اميرحسين مدرس ، فريبا طالبي ، علي عمراني ، رضا آحادي ، جليل ملك‌زاده ، رايا رحيمي...

د.ت

الرسالة
إرسال رسالة
+